Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نتنياهو والسيسي / بلومبرغ: جسر سلمان والسيسي ينتظر تأشيرة نتنياهو - بوابة ... : وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء.

نتنياهو والسيسي / بلومبرغ: جسر سلمان والسيسي ينتظر تأشيرة نتنياهو - بوابة ... : وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء.. حقيقة صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبهة بنيامين نتنياهو. احتل آلاف الإسرائيليين شوارع مدينة تل أبيب. فلم يعد سراً أن الصداقة بين نتنياهو والسيسي تطورت بشكل لافت منذ استيلاء الأخير على أكثر من ذلك، فقد دأب نتنياهو على وصف السيسي بأنه صديقي الطيب، وهذا تعبير. انتشرت صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني. أيد الكنيست الإسرائيلي تشكيل حكومة ائتلاف جديدة منهياً فترة رئاسة بنيامين.

وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري. #عكاشة_ نتنياهو توسط لمصر والسيسي عند أوباما للإعتراف بـ 30يونيو وهو من حضر للقاء السيسي بـ أوباما. فلم يعد سراً أن الصداقة بين نتنياهو والسيسي تطورت بشكل لافت منذ استيلاء الأخير على أكثر من ذلك، فقد دأب نتنياهو على وصف السيسي بأنه صديقي الطيب، وهذا تعبير. اسم الشعب رئيس الوزراء نتنياهو:

صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يستعد لزيارة السيسي رسميا - بوابة ...
صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يستعد لزيارة السيسي رسميا - بوابة ... from elsharqtv.org
اسم الشعب رئيس الوزراء نتنياهو: حقيقة صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبهة بنيامين نتنياهو. الأجواء الخلافية التي رافقت مراسم نيل الحكومة الجديدة الثقة في الكنيست والكلمة التي ألقاها رئيس الحكومة السابق بنيامين نتنياهو أثارت قلق المراقبين. وفي نفس التقرير، أشارت واشنطن بوست إلى أن الرئيس. .نتنياهو خلال الأسابيع المقبلة القاهرة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن محور المحادثات بين نتنياهو والسيسي سيكون حول القضايا الاقتصادية، يليها لقاء بين. انتشرت صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني. التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء الإثنين، على هامش لقاءات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، لأول مرة وبشكل علني بالرئيس المصري. أيد الكنيست الإسرائيلي تشكيل حكومة ائتلاف جديدة منهياً فترة رئاسة بنيامين.

وهنا سنلاحظ كيف رفض نتنياهو مصافحة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركر وتجاهلها تماماً رغم مطالبة الصحافيين.

أما عن اللقاء المرتقب بين نتنياهو والسيسي، فيواصل وزير الخارجية المصري، سامح شكري، الترتيبات اللازمة، وهو لقاء سبق أن عقد مثيل له في المكان نفسه والظروف عينها. وكانت الحكومة المصرية أعلنت أن السيسي بحث مع نتنياهو. ونقل الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي تعازي نتنياهو والتي جاء فيها: عائلة نتنياهو لن تُخلي منزل بلفور فورًا. وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع. إسرائيل ستواصل هجماتها على قطاع غزة. وبحسب الصحيفة فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا، في مايو/أيار 2018. .نتنياهو خلال الأسابيع المقبلة القاهرة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن محور المحادثات بين نتنياهو والسيسي سيكون حول القضايا الاقتصادية، يليها لقاء بين. أيد الكنيست الإسرائيلي تشكيل حكومة ائتلاف جديدة منهياً فترة رئاسة بنيامين. وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء. وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي. تعهد نتنياهو قبل التصويت بأن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين.

وهنا سنلاحظ كيف رفض نتنياهو مصافحة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركر وتجاهلها تماماً رغم مطالبة الصحافيين. باسم الشعب الإسرائيلي والحكومة الإسرائيلية, أود أن أعبر عن حزني. وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع. السيسي على علم بحاجة نتنياهو له. وعلقت الهيئة بأن نتنياهو يتصرف على غرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عندما رفض حضور حفل تنصيب خلفه جو بايدن.

رغم الضم.. مكالمة هاتفية بين وزيري الخارجية المصري والإسرائيلي
رغم الضم.. مكالمة هاتفية بين وزيري الخارجية المصري والإسرائيلي from www.raya.ps
وسبق أن التقى نتنياهو والسيسي عدة مرات منذ وصول الرئيس المصري إلى السلطة في العام 2014 لكن هذه اللقاءات كانت بعيدة عن الأضواء. أما عن اللقاء المرتقب بين نتنياهو والسيسي، فيواصل وزير الخارجية المصري، سامح شكري، الترتيبات اللازمة، وهو لقاء سبق أن عقد مثيل له في المكان نفسه والظروف عينها. قبل أيام سرَّبت إسرائيل خبر لقاء رباعي جرى بين نتنياهو والسيسي وعبد الله بن الحسين وجون كيري، ولم يُعرف ما الذي جرى فيه، إلا أن بعض المصادر4 أشارت إلى ترتيب تطبيع عربي. وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع. وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء. إسرائيل ستواصل هجماتها على قطاع غزة. وكانت الحكومة المصرية أعلنت أن السيسي بحث مع نتنياهو. تعهد نتنياهو قبل التصويت بأن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به.

انتشرت صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

أما عن اللقاء المرتقب بين نتنياهو والسيسي، فيواصل وزير الخارجية المصري، سامح شكري، الترتيبات اللازمة، وهو لقاء سبق أن عقد مثيل له في المكان نفسه والظروف عينها. بوتين يلتقي ترامب والسيسي وبن سلمان في أبرز لقاءاته الثنائية بـقمة العشرين. قبل أيام سرَّبت إسرائيل خبر لقاء رباعي جرى بين نتنياهو والسيسي وعبد الله بن الحسين وجون كيري، ولم يُعرف ما الذي جرى فيه، إلا أن بعض المصادر4 أشارت إلى ترتيب تطبيع عربي. السيسي على علم بحاجة نتنياهو له. يذكر أن نتنياهو والسيسي التقيا في نيويورك، في لقاء هو الثاني بينهما، بعد أن التقيا العام الماضي في نفس المناسبة. وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد. نِتنياهو بغُروره، وغطرسته، وعُنصريّته، لَعِبَ دورًا كبيرًا لوصول إسرائيل العُظمى إلى هذهِ النّهاية، ونُشوء القوّة الفِلسطينيّة الجبّارة، وتصنيعها العسكري الذّاتي، ودفعه بمُهاتَفة جو. وسبق أن التقى نتنياهو والسيسي عدة مرات منذ وصول الرئيس المصري إلى السلطة في العام 2014 لكن هذه اللقاءات كانت بعيدة عن الأضواء. وكانت الحكومة المصرية أعلنت أن السيسي بحث مع نتنياهو. وبحسب الصحيفة، فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا في مايو/أيار 2018. باسم الشعب الإسرائيلي والحكومة الإسرائيلية, أود أن أعبر عن حزني. وسيلقي كل من نتنياهو والرئيس. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري.

وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي. حفاوة ونشوة ودفء شاهد أول رد فعل من السيسى تجاه إسرائيل بعد لقاء السيسى نتنياهو رسمياً. نِتنياهو بغُروره، وغطرسته، وعُنصريّته، لَعِبَ دورًا كبيرًا لوصول إسرائيل العُظمى إلى هذهِ النّهاية، ونُشوء القوّة الفِلسطينيّة الجبّارة، وتصنيعها العسكري الذّاتي، ودفعه بمُهاتَفة جو. وأشار إلى أن اللقاء بين نتنياهو والسيسي، تم في أجواء حميمية تبادل خلالها الرئيسان الآراء حول مواضيع ذات اهتمام مشترك. احتل آلاف الإسرائيليين شوارع مدينة تل أبيب.

سقطة وزير إسرائيلي تفضح علاقات "نتنياهو والسيسي" والقاهرة ...
سقطة وزير إسرائيلي تفضح علاقات "نتنياهو والسيسي" والقاهرة ... from www.watan.com
وبحسب الصحيفة فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا، في مايو/أيار 2018. التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء الإثنين، على هامش لقاءات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، لأول مرة وبشكل علني بالرئيس المصري. وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين. בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود الإسرائيلي اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015. وصوَّت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء. وبحسب الصحيفة، فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا في مايو/أيار 2018. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري.

وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي.

وفي نفس التقرير، أشارت واشنطن بوست إلى أن الرئيس. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. نتنياهو أعلن أنه يملك أفكارا جديدة للمفاوضات مع الفلسطينيين(getty). رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري. بوتين يلتقي ترامب والسيسي وبن سلمان في أبرز لقاءاته الثنائية بـقمة العشرين. وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي. #عكاشة_ نتنياهو توسط لمصر والسيسي عند أوباما للإعتراف بـ 30يونيو وهو من حضر للقاء السيسي بـ أوباما. وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد. حقيقة دعوة السيسي نتنياهو لزيارة مصر. وبحسب الصحيفة، فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا في مايو/أيار 2018. وعلقت الهيئة بأن نتنياهو يتصرف على غرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عندما رفض حضور حفل تنصيب خلفه جو بايدن. احتل آلاف الإسرائيليين شوارع مدينة تل أبيب. تعهد نتنياهو قبل التصويت بأن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به.

شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على نتنياهو. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري.